المنوعات

اثر هجوم حاد عليها .. منال ابتسام تنسحب من "ذا فويس" فرنسا

منال ابتسام

11.02.2018 | 22:01

اعلنت مشتركة "ذافويس" بنسخته الفرنسية منال ابتسام عن انسحابها من البرنامج ،  بعد تعرضها لانتقادات وهجوم حاد من قبل الجمهور الفرنسي على خلفية تغريدات سابقة اتهمت من خلالها بالاساءة للحكومة الفرنسية.

وقالت منال من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "فيسبوك": "لقد عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل.. لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج".

وأوضحت أن "مغادرتها للبرنامج لن تعني مغادرتها لعالم الغناء، وإنما ستستمر بنشر رسالتها في المحبة والتسامح." 

وكانت قد انتشرت العديد من المقالات والتعليقات على شبكة الانترنت تحث القائمين على برنامج "ذا فويس" باستبعاد ابتسام وعدم السماح لها بالمشاركة في البرنامج.

ويعود هذا الهجوم على ابتسام بعد ان تم نبش تغريدات سابقة له، كانت قد ألقت فيها الشابة اللوم على الحكومة الفرنسية في تفجيرات نيس 2016.

كما نشرت تغريدة أخرى لها، بتاريخ 1 اب 2016، أي بعد أيام، من عملية ذبح القس جاك آميل في اعتداء ارهابي ببلدة سانت أتيان دي روفراي، كتبت فيها " الإرهابي الحقيقي هو حكومتنا".

وهذا الامر دفع بالكثيرين إلى المطالبة بإخراجها من البرنامج على اعتبار أنها أهانت الدولة الفرنسية وحكومتها.

يشار إلى أن إبتسام هي أول فتاة محجبة تشارك في البرنامج بنسخته الفرنسية بعد سبع مواسم من عرضه واستطاعت ان تحوز على اهتمام المدربين والانتقال الى المرحلة الثانية من البرنامج.

 

RELATED NEWS
    -