أخبار الرياضة

انتر ميلان يتخطى ساوثهامبتون بشق الانفس وينعش حظوظه بالتأهل في الدوري الأوروبي

انتر ميلان

21.10.2016 | 00:27

 

على ملعب "جيوسيبي مياتزا" في ميلانو، انتزع أنطونيو كاندريفا فوزاً ثميناً لأصحاب الأرض بقذيفة صاروخية (67)، مع العلم أنّ لاعب إنتر مارسيلو بروزوفيتش قد تعرّض للطرد (77).
 

وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة، تمكّن سبارتا براغ التشيكي من انتزاع الصدارة بعد أن عاد بفوز غال من هابويل بير تشيفا بهدف حمل توقيع ماتاي بولكراب (71).
 

وبالوضع الحالي للمجموعة، يتصدّر سبارتا براغ برصيد 6 نقاط، في حين أصبح ساوثهامبتون ثانياً بـ4 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن هابويل بير تشيفا، أمّا إنتر ورغم الفوز فقد بقي أخيراً مع 3 نقاط.

وضمن منافسات المجموعة العاشرة، تميّز فيورنتينا الإيطالي في هذه الجولة بعد أن عاد بفوز كبير من ميدان سلوفان ليبيريتش التشيكي (1-3).
 

ووقع ثلاثية الـ"فيولا"، الكرواتي نيكولا كالينيتش في مناسبتين (8 و23) والسنغالي كوما بابكار (70)، في حين بصم على الهدف الوحيد للمستضيف بيتر سيفتشيك (58).
 

وفي المباراة الثانية، فاز قره باخ الأذري على باوك سالونيك اليوناني بهدفين نظيفين وقعهما داني كوينتانا (56) ورهيد أميركولييف (87).
 

وتزعّم فيورنتينا المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط كاملة عن أبرز ملاحقيه باوك سالونيك الوصيف بفارق الأهداف عن قره باخ، في حين تذيّل سلوفان ليبيريتش بنقطة واحدة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.