المنوعات

أحمد بدير يتصالح مع الإعلامية مي العيدان

08.04.2023 | 13:45

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان مسامحتها الفنان المصري أحمد بدير وذلك بعد تبادل الاتهامات والإساءات بينهما في قضية بدأت قبل أكثر من عامين.

وبدأت الأزمة بين العيدان وبدير بعد تعليق مسيء من الإعلامية الكويتية، حيث وصفت الفنان المصري بـ"الأقرع"، أثناء مدحها ابنته، وكتبت في تعليقها آنذاك: "مُزة، بنت الأقرع"."

وكان الفنان المصري أحمد بدير قد ظهر مؤخرا في برنامج "حبر سري"، حيث أجاب عن سؤال حول المشكلة بينهما، إذ نفى قيامه بافتعال أي مشكلة معها، لافتاً إلى أن الأزمة وقعت بسبب متابعين في مواقع التواصل، استنكروا تنمرها عليه.

وأضاف أن محامي العيدان ومحاميه في مصر توليا لاحقا القضية إلى أن وصلت إلى محكمة التمييز الكويتية، التي أدانت مي العيدان، وقامت بتغريمها مبلغ 500 دينار

وأكد أن الغرامة لم يأخذها، ولن يأخذ أي تعويض في هذه القضية، لافتا إلى أن الإعلامية العيدان بعد تغريمها، علقت بالقول: "خليه يفرح بالخمسمية دينار"، متابعا: "أفرح ايه وبتاع ايه، أنا مش عايز منها حاجة، بس هي تسكت شوية، لأن الموضوع منتهي".

وختم أحمد بدير كلامه بالقول إنه "سامح" مي العيدان على ما صدر منها.

وردا على ذلك، نشرت مي العيدان تعليقا عبر حسابها في "انستغرام"، مؤكدة بدورها أنها "سامحته"، وجاء في منشورها: "ردي على أحمد بدير، يالله وانا مسامحتك كمان.. ورمضان كريم والله أكرم".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.