المنوعات

مصابة بنزيف دائم منذ 6 أشهر ... ريهام سعيد تكشف تعرضها للسحر

06.04.2022 | 17:51

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تعرضها لأخطر أنواع السحر مشيرة إلى أن معالجين زاروها أكثر من مرة، لمحاولة علاجها لكنهم كانوا يهربون بعد أول زيارة لهم.

وقالت سعيد في لقاء مع فضائية “الشمس“ المصرية إن ”معالجين بالقرآن أخبروها بأنها معمولة لها أعمال بالموت البطيء وقطع الرزق والتشوه والطلاق".

وأضافت أن ”العمل السفلي من أصعب وأسوأ أنواع السحر لم يستطع معالج حتى اليوم أن يفكه".

وبينت الإعلامية المصرية لأول مرة، أنها ”تعاني من نزيف متواصل ومستمر منذ 6 أشهر، ولم يستطع أي طبيب وقف النزيف برغم ترددها على الأطباء بشكل متواصل خلال هذه الفترة ولم يجدوا أي سبب علمي".

ورجحت أن “هذا النزيف هو الموت البطيء الذي يستهدفه ذلك السحر"، كما أشارت إلى أن ”من أخبرها بتعرضها لهذا السحر أكثر من معالج بالقرآن، مؤكدة أن جميعهم ليست لهم علاقة ببعض لكن كان حديثهم وتشخيصهم لحالتها واحد".

وقالت إنها ”تؤمن بالعالم الآخر، لكنها لا تفهم في مثل هذه الأمور ولكنها متأكدة من إصابتها بالسحر الأسود، مستشهدة بأشياء غريبة تحدث لها وتتعرض لها دون أن تخوض فيها سوى ذكرها أنها مصابة بالنزيف الدائم منذ 6 أشهر"

وكانت سعيد أثارت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها في شباط الماضي تدوينة على حسابها في فيسبوك، أعلنت فيها أنها ”ستبتعد عن السوشيال ميديا“ بسبب شعورها أنها ستموت قريبا".

وكتبت الإعلامية المصرية حينها في تدوينتها: ”أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خاصة ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي".

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت العام الماضي اعتزال الإعلام كمقدمة برامج رغبة منها في التركيز على أعمالها الفنية كممثلة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أصدر في العام الماضي قراراً بوقف برنامج"صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد على قناة "الحياة " المصرية مع إحالتها للتحقيق على خلفية حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب.

وفجرت سعيد موجة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقتها من البرنامج حول صيد الحيوانات حيث ظهرت وهي تمسك وتضرب ثعلبا صغيرا أحمر اللون، أثناء محاولة تقييده أمام الكاميرات

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.