المنوعات

شكران مرتجى مكرمة في "المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون" بتونس

27.04.2017 | 16:33

حصلت الفنانة شكران مرتجى يوم الأربعاء، على تكريم خاص خلال انطلاق "المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون" في دورته الـ 18 في تونس.

ونشرت مرتجى عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) صورا للتكريم الذي حصلت عليه، وهي ومجموعة من نجوم العالم العربي.

وكرم المهرجان عدداً من فناني الدراما العربية منهم أحمد عبد العزيز ورانيا يوسف من مصر وطوني عيسى من لبنان وسمر محمد من العراق وزهيرة بن عمار وحسين المحنوش من تونس،  إضافة إلى كمال عبادي من السودان وسهيل الصغير من تونس وطارق بالخيور من السعودية ولطفية إبراهيم من ليبيا وسالم بهوان من سلطنة عمان ورؤوف الباسطي ومحمد مصمولي وعادل موتيري من تونس.

وكانت فعاليات المهرجان انطلقت الأربعاء، في تونس، تحت رعاية اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين وبشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات".

ويشمل برنامج المهرجان مسابقات رسمية مخصصة للبرامج والأخبار التلفزيونية المنتجة من قبل الهيئات الأعضاء العاملين والمشاركين في الاتحاد وأخرى موازية مخصصة للبرامج والأخبار المنتجة من قبل الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة، غير الأعضاء في الاتحاد، وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية إضافة إلى الفضائيات الأجنبية الناطقة باللغة العربية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.