المنوعات

معبرا عن سعادته.. عاصي الحلاني ينشر صورة بصحبة سعد الحريرى بعد تشكيل الحكومة اللبنانية

عاصي الحلاني

19.12.2016 | 23:47

 

نشر الفنان اللبنانى عاصى الحلانى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورة بصحبة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريرى، معربا عن سعادته بتشكيل الحكومة الجديدة.

 

وكتب عاصى الحلانى معلقا على الصورة: "بعد طول انتظار وجهد طويل تشكلت الحكومة برئاسة دولة الرئيس سعد الحريرى، أتمنى إلى دولة الرئيس التوفيق والنجاح فى مهامه، كما أتمنى كل التوفيق للعهد الجديد برئاسة فخامة الرئيس ميشال عون أن يكون عهدا مليئا بالازدهار والأمن والاستقرار والسلام، على أن يتم إنجاز البيان الوزارى سريعا بإذن الله".

وكانت لبنان اعلنت يوم الاحد، عن تشكيل الحكومة الجديدة، ، برئاسة سعد الحريري، بعد تأخر دام اكثر من اربعين يوما.

 وكان البرلمان اللبناني قد انتخب ميشال عون رئيساً للجمهورية في نهاية تشرين الأول الماضي، الذي عيّن بدوره سعد الحريري رئيساً للحكومة، تنفيذاً لاتفاق بين القوى السياسية اللبنانية أنهى فراغاً رئاسياً استمر لأكثر من عامين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.