أخبار الرياضة

فوز ثمين لانتر ميلان على حساب إمبولي يضعه بالمركز الرابع بالدوري الايطالي

انتر ميلان

12.02.2017 | 21:23

حقق إنتر ميلان انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه إمبولي 2-صفر فيما واصل أتالانتا التألق وانتصر على مضيفه باليرمو 3-1 يوم الأحد ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصعد إنتر ميلان إلى المركز الرابع مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على لاتسيو الذي يختتم المرحلة الاثنين بلقاء قمة مع ضيفه ميلان.

وافتتح البرازيلي الأصل إيدر التسجيل لإنتر مستفيداً من تمريرة رأسية للأرجنتيني رودريغو بالاسيو (14).

وعزز أنطونيو كاندريفا تقدم الإنتر في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بعد أن استثمر عرضية من إيدر (54).

وصار أتالانتا برغامو خامساً مؤقتاً وبفارق الأهداف عن إنتر بعد فوزه على مضيفه باليرمو 3-1.

وسقط ساسوولو في عقر داره أمام كييفو فيرونا 1-3، فيما اكتسح تورينو ضيفه بيسكارا صاحب المركز الأخير 5-3.

وحسم تورينو نتيجة اللقاء في الشوط الأول بعد أن تقدم بثلاثية بيضاء تناوب على تسجيلها الإسباني ياغو فالكيه (2) والألباني أرليند أييتي (9) وأندريا بيلوتي (15).

وفي الشوط الثاني، أضاف الصربي آدم لياييتش الهدف الرابع (53)، وبيلوتي الهدف الثاني الشخصي والخامس لفريقه (61). 

ورفع بيلوتي المطلوب من عدة أندية أوروبية كبيرة، رصيده إلى 17 هدفاً وانفرد بالمركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدف خلف دزيكو، وبفارق هدف أيضاً أمام الأرجنتيني غونزالو هيغواين (يوفنتوس) والبلجيكي درايس مرتنز (نابولي).

وانتفض بيسكارا بعد أن تلقت شباكه خمسة أهداف، وسجل أهدافه الثلاثة أولهما كان هدية من أييتي خطأ في مرمى فريقه (73)، ثم أضاف الدولي الليبي أحمد بن علي الهدفين الأخيرين (75 و83). 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.