المنوعات

بعد اعلانها الاعتزال قبل عام ... رهام سعيد تعود للعمل الإعلامي

09.07.2022 | 13:39

أعلنت الإعلامية المصرية رهام سعيد عبر منشور في حسابها على "فيسبوك" العودة عن قرارها اعتزالها العمل الإعلامي، بعد مرور ما يقارب العام على إعلان اعتزالها نهائيا.

وقالت سعيد في منشورها: "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذن الله. وما توفيقي إلا بالله".

وأثار إعلان سعيد الكثير من الجدل، فقد اعتبر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك كان متوقعاً، كونها تبحث دائماً على "الترند"، فيما رحب آخرون بعودتها.

وكانت الاعلامية المثيرة للجدل وضعت حدّ لمسيرتها الإعلامية؛ من أجل التركيز على مسيرتها الفنية كممثلة، وذلك عبر منشور شاركته على حسابها في "إنستغرام" في شهر تموز العام الماضي.

 وجاء في المنشور: "فكرت كتير قبل ما اكتب البوست ده. انا اعتزلت التمثيل سنه 2015 لاني حسيت ان صاحب بالين كداب وأن التمثيل أثر على مسيرة الخير الي ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود الي بعمله".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أصدر في عام 2020 قراراً بوقف برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه سعيد على قناة "الحياة " المصرية مع إحالتها للتحقيق على خلفية حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب.

وفجرت سعيد موجة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقتها من البرنامج الذي يبث على فضائية "النهار" المصرية حول صيد الحيوانات حيث ظهرت وهي تمسك وتضرب ثعلبا صغيرا أحمر اللون، أثناء محاولة تقييده أمام الكاميرات.

كما أصدر المجلس قراراً العام الماضي أيضاً بحظر ظهورها على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام، بعد تصريحاتها المسيئة بحق مرضى البدانة خلال برنامج "صبايا الخير" قالت فيها "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، وتابعت: "منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك"

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.