أخبار العالم

انفجار جثة مفخخة بثلاجة موتى في مشفى مدينة الصدر العراقية

08.01.2017 | 21:13

أفاد مصدر أمني، يوم الأحد، بأن جثة مفخخة انفجرت داخل "ثلاجة الموتى" في مستشفى ب‍مدينة الصدر شرقي بغداد.

ونقلت قناة "السومرية" عن مصدر لم تذكر اسمه قوله، إن "جثة موضوعة داخل ثلاجة جثث الموتى بمستشفى الصدر، في مدينة الصدر، شرقي بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، ما اسفر عن اضرار مادية، بدون حدوث خسائر بشرية".

وأوضح المصدر أن "الجثة التي انفجرت هي ذاتها جثة الانتحاري الذي فجر نفسه صباح اليوم بمنطقة جميلة، شرقي بغداد"، لافتا الى أن "مواداً متفجرة كانت عند منطقة البطن من الجثة".

وشهدت منطقة جميلة، شرقي العاصمة، في وقت سابق من يوم الاحد، تفجيراً انتحارياً اسفر عن قتلى ومصابين، تلاه إعلان تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) مسؤوليته عن الهجوم.

وتشهد عدة مناطق عراقية لاسيما بغداد مثل هذه الهجمات المتكررة التي تستهدف الأماكن المزدحمة بالناس لايقاع أكبر قدر من الخسائر بينهم, وغالبا مايتبنى داعش مثل هذه الاعتداءات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.