المنوعات

بالفيديو .. اعلامي يصف عمرو دياب "بالتافه" ويثير غضب الجمهور

عمرو دياب

24.10.2017 | 21:28

هاجم  الاعلامي المصري محمد الغيطي مقدم برنامج "صح النوم" المذاع عل فضائية LTC ألبوم عمر دياب  الأخير "معدي الناس" واصفاً إياه  "بالتافه ".

وكشف الغيطي، في برنامجه، عن كواليس أغنية "برج الحوت" للنجم عمرو دياب، مشيراً إلى أنها كانت هدية من الشاعر السعودي تركي آل الشيخ لزوجته النجمة أمال ماهر.

وأشار إلى أن "تركي وعد زوجته بأن أشهر فنان في الوطن العربي سيغني لها عن برج الحوت، وكان الاتفاق مع "الهضبة"، لافتاً إلى أنه شارك في انتاج البوم "معدي الناس" بمليون دولار، مع 4 سيارات فارهة كهدية للنجم المصري.

وأضاف "أخشى على الفن المصري من تركي آل شيخ.. لأن المال العربي يؤثر سلباً على قيمة الغناء المصر"، واصفاً البوم عمرو دياب بـ: " التافه وأغاني تافهة وصوت تافه".

 

واردف قائلا "وبالتأكيد عمرو دياب لا يهمه إلا جمع الأموال وامتلاك السيارات والذهاب للجيم".

وأثار حديثه ضجة كبيرة في الشارع المصري، وانهالت عليه من قبل جمهور النجمين دياب وماهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

واثار انتقاد  الاعلامي محمد الغيطي، للنجم عمرو دياب، استياء جمهوره الذين انهالوا عليه  بالشتائم والانتقادات.

وقال احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تعليق على فيديو الغيطي: "عمرو صوت لم يتكرر، والانتقادات لا تحمل أي رؤية موضوعية".

واتفق معه في الرأي اخر الذي رأى أن تلك الانتقادات من النوع الذي يكون هدفه التشهير، مضيفا "المفردات التي استخدمها في النقد تكشف عن رغبة قائلها في الهدم لا البناء".

وطالب احدهم القناة التي يعمل فيها الإعلامي باتخاذ إجراءات صارمة بحقه، مضيفا "يجب ألا تتخذ القنوات مكانا للتشهير، ولا يصح أن يوصف صوت قيمة فنية كعمرو دياب بـ(التافه".

وكان الفنان المصري عمرو دياب طرح في اب الماضي البومه "معدي الناس" ومن ضمن الالبوم اغنية "احلى عيون" الذي يتغزل بها بفتاة من برج الحوت، واثارت الاغنية ضجة كبيرة بين وسائل الاتصال الاجتماعي.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.