المنوعات

بالفيديو ..اعلامي لبناني يطلب يد حبيبته على الهواء

22.05.2017 | 17:48

طلب الإعلامي اللبناني رودولف هلال، يد حبيبته على الهواء مباشرة أثناء برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدّمه عبر محطة "أم تي في".

وتداولت وسائل اعلام مقطع فيديو، حيث يظهر هلال فيه وهو يطلب يد حبيبته التي كانت متواجدة في الكواليس، وقد بدا عليها علامات الصدمة.

وقال هلال في نهاية الحلقة "قبل ما اختم البرنامج في موضوع لازم احكي فيه ومن أول نهار كنت حابب احكي بهالموضوع بس ما صحلي فرصة يمكن اليوم الحلقة الاخيرة واخر اطلالة قبل شهر رمضان المبارك في موضوع كثير مهم ضروري احكيه على الهواء".

وتابع "اوقات بس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب بدق نيسى كثير كلام لازم نقوله وبس القلب يدق نتصرف تصرفات يمكن بحياتنا ما كنا نتصرفها واليوم انا موجود امام ملايين المشاهدين وامام كل الناس حتي قول للصبية التي انا اخترتها انه تكمل معي الحياة ونكون سوا ماشيين درب واحد” وختم قائلا: “أنا اليوم بدي اطلب يدها امام كل الناس".

ووسط اجواء من التأثر والفرح والموسيقى، "ركع"هلال امام حبيبته مُقدمًا لها خاتم الخطوبة لتُبادر بدورها بالاقتراب نحوه ومعانقته.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.