المنوعات

أكلت القطط البرية خلال حملها... ابنها ولد مصابا بـ"متلازمة المستذئب"

11.04.2024 | 10:26

كشفت أم عن مخاوفها من أن حالة "متلازمة المستذئب" التي يعاني منها ابنها ناجمة عن تناولها قطة أثناء الحمل أثناء محاولتها إشباع شهيتها.

وفي التفاصيل، وُلد جارين جامونجان، البالغ من العمر عامين، من أباياو في الفلبين، برأس ممتلئ بالشعر، وسوالف سوداء، وبقع من الشعر تملأ وجهه ورقبته وظهره وذراعيه، نتيجة "حادثة فردية" تسجل بين مليار حالة طبية.

لكن والدته المؤمنة بالخرافات، ألما، اعتقدت أن مظهر الصبي كان بسبب لعنة أصابتها عندما أكلت قطة برية أثناء حملها بابنها، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

وقالت إنه خلال فترة حملها، كانت لديها رغبة لا يمكن السيطرة عليها في تناول القطط البرية، وهو طبق غريب موجود في المنطقة الجبلية النائية التي تعيش فيها.

وقالت ألما إنها بحثت عن قط أسود من أصدقاء القرية وأكلته مقليا بالأعشاب، وهو الأمر الذي ندمت عليه لاحقا عندما ولد جارين.

ومع ذلك، عندما أخذت جارين أخيرًا إلى الأطباء المؤهلين هذا الشهر، اكتشفوا أنه يعاني من حالة طبية تسمى فرط الشعر، وهي متلازمة نادرة بشكل لا يصدق حيث تم الإبلاغ عن 50 إلى 100 حالة فقط في جميع أنحاء العالم منذ العصور الوسطى.

وقالت ألما إن جارين كان فتى سعيداً ومرحاً، لكنه يشكو من الطفح الجلدي والحكة عندما يصبح الطقس حاراً.

وأضافت: "أحممه عندما يكون الجو حاراً. حتى أننا حاولنا قص الشعر، لكنه كان ينمو مرة أخرى لفترة أطول وأكثر سمكًا، لذلك توقفنا عن القيام بذلك."

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.