المنوعات

وفاة أميرة قطرية سابقة في ظروف غامضة

02.06.2022 | 18:09

عثرت السلطات الإسبانية على الأميرة القطرية السابقة، كاسيا جالانيو، الزوجة الثالثة للأمير القطري عبد العزيز بن خليفة آل ثاني متوفية في منزلها بمنتجع ماربيا الإسباني يوم الأحد الماضي.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن مصادر الشرطة إنه لم تظهر على جثة غالانيو، أي آثار عنف، ما جعل عناصر الأمن يشكون في جرعة مخدرات زائدة "لكن الشرطة لا تزال تنتظر نتائج التشريح"، وفقًا للصحيفة الفرنسية. 

وتوجهت الشرطة إلى المنزل بعد تلقي مكالمة من إحدى بنات غالانيو في فرنسا، قالت فيها إن والدتها لا ترد على المكالمات الهاتفية.

وأفادت تقارير اعلامية أن كاسيا جالانيو، 45 عامًا، كانت تعاني من مشاكل في الإدمان على الكحول والاكتئاب، بعدما حُرمت من رؤية بناتها الثلاث، حيث كانت في خضم معركة الحضانة القائمة بينها وبين طليقها عبد العزيز بن خليفة آل ثاني وهو عم أمير قطر الحالي، الذي اتهمته بالاعتداء جنسيًا على ابنته الكبرى، واتهمها بدوره بالإدمان على الكحول ومعاناتها من مشاكل في الصحة العقلية.

من جانبه نفى صديق جالانيو، لويس سبانيولو، المزاعم حول أن سبب وفاة صديقته هو تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، مشيراً أنها كانت ضد المخدرات وليست مدمنة على الكحول.

وأمضت جالانيو عدة أشهر في المستشفى مؤخراً، حيث كانت تعاني من انهيار عصبي؛ ما دفع القاضي لتأجيل القضية إلى حين إجراء تقييم نفسي لفهم ظروف الأسرة بشكل أفضل.

يذكر أن جالانيو المولودة في مدينة لوس أنجلوس ومن أصل بولندي، تزوجت من عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، البالغ من العمر 73 عامًا، في عام 2004، وأنجبت منه ثلاث بنات.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -