المنوعات

بالفيديو ..تيم حسن يكشف عن الاعلان الترويجي لمسلسل "الهيبة"

تيم حسن

17.04.2018 | 21:34

كشف الفنان تيم حسن عن الاعلان الترويجي الاول لمسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني الذي حمل اسم "العودة"، وقدّم من خلاله لمحة عن الأحداث المشوقة التي تنتظر الجمهور في رمضان المقبل.

ونشر تيم مقطع فيديو عبر حسابه على "انستغرام" وعلق عليه "اول الغيث.. قطرة.. الهيبة .. العودة.. جبل شيخ الجبل .. رمضان 2018".

ويظهر في مقطع الفيديو، توجه النجم، عبده شاهين، إلى صاحب محل للخمور يبدو أنه أشهر السلاح في وجهه قائلا: "هذا بإيدك بيجرحك"، ليبدأ شاهين وصخر (أويس مخللاتي) بإطلاق النار على جميع المشروبات الروحية المعروضة، فيما بقي جبل (تيم حسن) هادئا يدخّن سيجارة واضعا نظاراته الشمسية.

ومسلسل "الهيبة" من تأليف الكاتب باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين بينهم نيكول سابا، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، ميرفا قاضي وغيرهم.

يشار الى ان الفنان تيم حسن اطل العام الماضي بعملين فنيين هما مسلسل "الهيبة" ومسلسل "عائلة الحاج نعمان" للمخرج المصري احمد شفيق.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.