المنوعات

أنجلينا جولي تتحدث عن طلاقها من براد بيت وتؤكد .."كان صعباً للغاية"

20.02.2017 | 21:54

كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، أن تجربة الطلاق من براد بيت كان "صعبة للغاية", مبينة أنها ستعمل جاهدة لجعل أطفالها يتكيفون مع الأمر ويبقوا أسرة واحدة.

وقالت جولي في أول لقاء معها بعد طلاقها من بيت، في حديث مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، إن تجربة الطلاق كانت "صعبة للغاية"، خاصة وأنهما بقيا برفقة بعضهما لمدة 10 سنوات معاً، مشيرة الى أن "عائلتها مرت بأوقات عصيبة أيضاً".

وأشارت جولي إلى أنها ترغب حاليا بالسفر حول العالم ورؤية اطفالها سعداء , وقالت "أتمنى من خلال كل ما أقوم به أن أمثل الصورة الحسنة لأولادي وأرشدهم على ما يقدرون عليه خارج نطاق عالم هوليوود، أي أسلوب حياة مغاير، بل أرغب في نقلهم إلى عالم يحظون فيه على محبة الناس واحترامهم".

وكانت أنجلينا، طلبت الطلاق من "بيت"، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما. 

 وأصرت "جولي" على أخذ حضانة أبنائها الستة، مؤكدة أنها لن تعترض على زيارة "بيت" لأبنائه في أي وقت، كما تنازلت عن نفقاتها الزوجية بأكملها.

 يذكر أن الثنائي تعرفا عام 2004، أثناء تصوير فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، وفي سرية تامة تزوجا في 2014، واقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب فقط.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.