المنوعات

السلطات الهندية تلقي القبض على شاب بسبب رائحة جواربه!

صورة تعبيرية

03.12.2017 | 21:34

 

القت السلطات الهندية القبض على شاب بسبب رائحة جواربه الكريهة، بعدما أثارت إزعاج مجموعة من الركاب كانوا معه على نفس الحافلة.

وذكرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية  أن الركاب أجبروا سائق الحافلة، التي كانت في طريقها إلى العاصمة دلهي، على التوجه إلى أقرب قسم شرطة في المنطقة، بعد أن خلع شاب، يدعى كومار، حذاءه داخل الحافلة، فانتشرت رائحة جواربه الكريهة بين الركاب، الذين ضاقوا ذرعا بها.

وعند وصول السيارة إلى مركز شرطة بهروين بمنطقة أونا في ولاية هيماتشال براديش، تجمع عدد من الجنود لفض مشاجرة بين ركاب السيارة، ومن ثم أدخلوهم إلى مدير مركز الشرطة سانجيف غاندي، الذي خرج مسرعاً من مكتبه، ليرى سبب الجلبة بالخارج.

وكان كومار (27 عاماً) يقوم بجولة سياحة داخلية بالهند، حيث انه لم يغير جواربه منذ 4 أيام؛ لأنه كان على الطريق طوال هذه المدة.

وتقدم الركاب بشكوى جماعية ضد كومار، وعلى إثرها احتجزته الشرطة بموجب المادة 107 من قانون الإجراءات الجنائية، الذي ينص على أن أي شخص يرتكب حماقة يتسبب بها بزعزعة الهدوء العام يُحبس لمدة 3 أيام، أو يدفع غرامة مالية.

وأُفرج عن كومار بعدما دفع الكفالة أحد أفراد أسرته من ذوي النفوذ في إحدى مقاطعات ولاية بيهارالهندية، في حين لم يكتفِ كومار بالإفراج عنه، بل سارع إلى تقديم بلاغ ضد الركاب، اتهمهم فيه بأنهم يفترون عليه كذباً بأن رائحة جواربه كريهة.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -