المنوعات

ماسك يكشف حقيقة ارتباطه بزوجة صديقه الشريك المؤسس لغوغل

25.07.2022 | 18:50

نفى رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك رئيس شركة ”تسلا“ للسيارات الكهربائية التقارير الصحفية التي تحدثت عن وجود علاقة عاطفية مع زوجة صديقه المقرب سيرجي برين المؤسس المشارك لشركة "غوغل".

وقال ماسك في تغريدة على تويتر: ”أنا وسيرجي صديقان وكنا في حفلة معا الليلة الماضية. لقد رأيت نيكول مرتين فقط خلال ثلاث سنوات وفي المرتين كان ثمة العديد من الأشخاص الآخرين. ليس هناك علاقة رومانسية".

ونقل تقرير لصحيفة ”وول ستريت جورنال“ عن مصادر مجهولة إن ماسك أقام علاقة قصيرة مع زوجة برين نيكول شاناهان.

وقالت الصحيفة إن هذه القضية دفعت برين إلى إقامة دعوى لطلاق شاناهان في وقت سابق من هذا العام وإنهاء الصداقة الطويلة بين صاحبي المليارات في مجال التكنولوجيا.

وأضافت أن واقعة الخيانة وقعت بين ماسك ونيكول شاناهان برين في كانون الأول الماضي، في مهرجان ”آرت بازل“ في ميامي

وتابعت الصحيفة أنه عقب ذلك، انفصلت شاناهان عن المؤسس المشارك لـ“غوغل“ برين، الذي تبلغ قيمة ثروته 90 مليار دولار لكنهما لا يزالان يتشاركان المنزل.

الجدير بالإشارة إليه هو أن برين أنقذ ماسك عام 2008 بتقديمه مبلغا يقدر بنصف مليون دولار لصالح شركته "تسلا"، عندما كانت تكافح من أجل زيادة الإنتاج وسط الركود العظيم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.