أخبار العالم

اغتيال شخص وإطلاق نار في مخيم عين الحلوة بلبنان

19.11.2017 | 19:50

قالت (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية، يوم الأحد، إن فلسطينياً لقي مصرعه رمياً بالرصاص في مخيم عين الحلوة، تلا ذلك إطلاق نار وحالة من الهلع داخل المخيم.

وبينت الوكالة، أن المدعو محمود الجبير المنتمي لتنظيم (جبهة التحرير الفلسطينية) لقي مصرعه، حيث قام مقنع بإطلاق النار على رأسه ما ادى لمقتله على الفور.

وذكرت الوكالة ان الحادثة وقعت عند مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة.

وأضافت الوكالة  انه سمع اطلاق نار داخل مخيم عين الحلوة في أعقاب اغتيال الفلسطيني،  وأدى الصوت إلى حال من الخوف والهلع في سوق الخضار والشارع الفوقاني، فيما أقفلت عدد من المحال ابوابها تحسبا وتخوفا من تطور الوضع

ويشهد المخيم بين الحين والاخر, توترات أمنية, من اشتباكات بين  فصائل فلسطينية إسلامية، وعناصر تابعة لحركة "فتح"  وإطلاق نار وإلقاء قنابل وصواريخ تسببت بسقوط عدد من القتلى والجرحى و نزوح لبعض العائلات وإغلاق الجامعة اللبنانية والمدارس الثانوية والمتوسطة.

ويقع مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا الساحلية في جنوب لبنان، ويشهد صراعات بين الفصائل عادة ما تتطور إلى أعمال عنف دامية بين الحين والآخر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.