المنوعات

أمل عرفة تنقذ "سايكو" ..وتروج لـ "الرابوص"

22.02.2017 | 17:19

كشفت وسائل اعلامية، أن الفنانة أمل عرفة دخلت شريكة في انتاج مسلسل "سايكو" الذي قامت بكتابته، بعد توقف تصويره بسبب مشاكل مالية.

وذكرت وسائل اعلام، أن عمليات تصوير العمل توقفت خلال الفترة الماضية لعدة أيام بسبب مشاكل مالية حالت دون قدرة الشركة المنتجة على إتمام العمل وحدها منفردة، مما دفع عرفة للتدخل لاتمام مشروعها الخامس ككاتبة.

ودخلت عرفة شريكة بالانتاج مع شركة "زوي أرت" من خلال شركتها "الأمل"، لاستكمال التصوير، ليكون العمل جاهزا للعرض في الموسم الرمضاني القادم.

ومسلسل "سايكو" مسلسل كوميدي يشارك في بطولته عدد النجوم السوريين والعرب منهم، أيمن رضا، رولا شامية، ناظلي الرواس، طارق تميم، حسام تحسين بك، فايز قزق، فادي صبيح، غادة بشور، ايمان عبد العزيز، طلال مارديني، ليث مفتي، نور صعب، وسيتم عرضه الموسم الرمضاني القادم.

وفي سياق آخر، تروج عرفة لمسلسل "الرابوص" الذي تقوم ببطولته مع نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) صورا للعمل، مبينة أنه سيعرض قريبا عبر شاشة "أبو ظبي" الفضائية.

وتجسد عرفة بالعمل دور "هيام" التي يتهمها زوجها بالخيانة ظلماً، وهذا ما يدفعها للانتحار، ليظهر شبحها بعد ذلك للزوج بشكل يومي، فتبدأ معاناته وخوفه من الشبح الذي يريد الانتقام منه.

والمسلسل اجتماعي معاصر تدور أحداثه في إطار من الرعب، وهو من بطولة بسام كوسا، وعبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، ومحمد حداقي، وضحى الدبس، وسلمى المصري، وفاء موصللي، ورنا شميّس، نظلي الرواس، وكندا حنا، وجيني إسبر، وفايز قزق، ومرح جبر، وليث المفتي، ويحيى بيازي، وراكان تحسين بيك، وإيناس زريق. ومن لبنان بيار داغر، وعمار شلق وآخرون.

يذكر أن أمل عرفة شاركت  الموسم الماضي بمسلسل "جريمة شغف" الذي تجسد فيه شخصية "هيفا" ومسلسل "بقعة ضوء".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.