المنوعات

من هي الممثلة الاعلى اجرا في العالم لهذا العام؟

ايما ستون

17.08.2017 | 23:40

 

تربعت الممثلة إيما ستون، قائمة مجلة "فوربس" الأمريكية لأعلى الممثلات أجراً لعام  2017، في حين لم تشمل القائمة أي نجمة من آسيا هذا العام بحسب المجلة.

ونقلت وسائل اعلام عن موقع مجلة فوربس ان "دخل ستون، بلغ 26 مليون دولار قبل حساب الضرائب من (حزيران) 2016، إلى الشهر نفسه من 2017."

ونجحت ستون في تصدر القائمة بعد شهور قليلة على فوزها بأول جائزة أوسكار، و ذلك عن أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "لا لا لاند".

واستطاعت  ستون (28 عاماً) ان تتخطى  جنيفر أنيستون (48 عاماً) التي جاءت في المرتبة الثانية بدخل بلغ 25.5 مليون دولار، في حين تراجعت لورانس (27 عاماً)، التي تصدرت قائمة فوربس لعامين متتاليين، للمركز الثالث هذا العام بإيرادات بلغت 24 مليون دولار.

 

واوضحت المجلة إن "إجمالي إيرادات أعلى عشر ممثلات أجراً بلغ 172.5 مليون دولاراً هذا العام، انخفاضاً 16% عن العام السابق".

يذكر أن "فوربس" هي شركة نشر ووسائل إعلام أمريكية، وأبرز منشوراتها هي مجلة فوربس الشهرية التي تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، وتعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.