علوم وتكنولوجيا

تحديث في "فيسبوك" يحيي ذكرى الأصدقاء المتوفين

13.12.2018 | 21:02

قامت شبكة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي بتحديث ميزة "Life Events"، بحيث يتم استخدامها لإحياء ذكرى الاصدقاء المتوفين، إضافة إلى اللحظات السعيدة.

ونشر موقع "مترو" البريطانى، كلف "فيسبوك" مجموعة من الباحثين لإجراء دراسة تضم 1000 مستخدم ووجدوا أن شخصًا واحدًا من كل أربعة أشخاص ينشر أو قد ينشر لحظات صعبة أو خطيرة.

وكتب ديفيد هاريس، مدير المنتجات بشركة "فيس بوك"، "سمعنا أن العديد من الأشخاص يرغبون في مشاركة أحداث الحياة الرئيسية وتذكرها، بما في ذلك اللحظات الصعبة مثل فقدان شخص عزيز عليه"، ووفقًا لهذا ستضم صفحة الذكريات الجديدة لـFacebook الناس المتوفين، وستجعل المستخدمين أكثر حزنًا.

وأضاف هاريس "أحداث الحياة يجب أن تشمل كل الذكريات سواء كان الأمر يتعلق بمناسبات سعيدة أو رسمية أو حزينة، ومشاركة حدث حياتك على "فيس بوك" هو وسيلة لإعلان حالتك الرئيسية لأصدقائك وعائلتك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.