علوم وتكنولوجيا

إن كنت لا تعلم.. هكذا يمكنك تشغيل حساب "واتساب" واحد على هاتفين معاً

17.01.2018 | 02:19

يستطيع مستخدموا "واتساب" استخدام حساباً واحداً على هاتفين في وقت واحد، وقد لايعلم هذه الميزة الكثير منهم، فهي تحتاج لاجراء بعض الخطوات.
 

ولتشغيل ذات الحساب على هاتفين، يجب بدايةً أن يتأكد المستخدم من حصوله على آخر تحديث، ثم يقوم بفتح المتصفح في الهاتف الثاني، والانتقال إلى موقع "واتساب" على الويب، ثم فتح إعدادات المتصفح، وتفعيل خيار العرض بإصدار سطح المكتب.
 

بعد تفعيل خيار العرض، يظهر رمز الاستجابة السريعة QR code ، ويجب هنا الانتقال إلى الهاتف الأول، والدخول إلى "واتساب"، ثم  الخيارات، والنقر على واتساب ويب، ثم قراءة QR code  الموجود في الهاتف الثاني باستخدام الهاتف الأول.
 

وبعد إتمام عملية مسح الكود عبر الهاتف الثاني، سيتمكن المستخدم من استخدام الحساب على الهاتفين في آن واحد،  في كل مرة يريد المستخدم الدخول إلى الحساب من الهاتف الثاني، يجب عليه إغلاق المتصفح ثم الدخول إليه من جديد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.