علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تحل مجلس الادارة وتتجه لتغيير اسمها إلى Altaba

10.01.2017 | 19:56

أعلنت "ياهو" عن تنحية جميع أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير، في خطوة للتحول إلى شركة باسم جديد.

 

وبحسب موقع "ياهو" الرسمي، فإن اسم الشركة الجديد سيكون Altaba وستدير حصة الشركة 15٪ في "علي بابا" وحصة 35.5٪ في "ياهو" اليابان.

 

 

وأكدت "ياهور" أن 5 أعضاء فقط من مجلس الإدارة سيبقون لإدارة أمور الشركة وهم تور براهام ، اريك براندت ، كاثرين فريدمان ، توماس مكينيرني بالإضافة إلى جيفري سميث .

 

 

ولازالت الأمور غير واضحة حول صفقة استحواذ شركة "فيريزون" على شركة "ياهو" بعد المشاكل الأمنية الأخيرة، لكنها اعترفت بأن مشكلة إختراق 1 مليار حساب لديها قد تهدد الصفقة.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

مصدر عسكري: ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي على احد الابنية السكنية ومراب المحافظة بالقنيطرة

قال مصدر عسكري في الجيش النظامي يوم السبت ان الطيران الاسرائيلي استهدف بعدة صواريخ مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية في قنيطرة اسفرت عن سقوط قتلى, بالتزامن مع صد الجيش النظامي هجوما لجبهة النصرة في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

السيسي يصدق على اتفاقية لنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية

قالت الحكومة المصرية يوم السبت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية بعد موافقة مجلس النواب عليها, والتي تنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير غير المأهولتين في البحر الأحمر إلى السعودية.