أخبار الرياضة

رايو فايكانو يجبر ريال مدريد رالمتصدر على التعادل بالدوري الاسباني

رايو فايكانو

19.02.2024 | 15:35

فرض رايو فايكانو التعادل 1-1 على ضيفه ريال مدريد، يوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم خوسيلو بهدف للريال في الدقيقة الثالثة، لكن راؤول دي توماس سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 من ضربة جزاء بعد تصرف غير حكيم من كامافينغا.

وأنهى النادي الملكي المباراة بعشرة لاعبين لطرد داني كارفاخال في الثواني الأخير.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع الريال رصيده في الصدارة إلى 62 نقطة، مقابل 25 نقطة لفايكانو في المركز الرابع عشر.

وتقدم ريال مدريد مبكرًا بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق خوسيلو الذي تلقى تمريرة عرضية من فيديريكو فالفيردي، ليسدد في الشباك من مدى قريب.

وأُلغي هدف خوسيلو في البداية بداعي التسلل من مساعد الحكم، لكن حكم الفيديو المساعد سرعان ما صحح القرار، إذ كان المهاجم الإسباني في موقف صحيح.

وسيطر ريال على اللعب بنسبة تصل إلى 65%، لكنه أهدر وسمح لأصحاب الأرض بإدراك التعادل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها دي توماس، بعد أن رصدت تقنية حكم الفيديو المساعد لمسة يد من لاعب الوسط إدواردو كامافينغا.

وأثار هدف التعادل احتفالات صاخبة بين جماهير أصحاب الأرض، إذ دوت صيحات الجماهير دعمًا لفريقهم الذي صعد إلى المركز 14 بفارق ثماني نقاط عن مراكز الهبوط.

ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة في الوقت المحتسب بدل الضائع، إثر طرد داني كارفخال بعد حصوله على الإنذار الثاني إثر تدخل بالمرفق على لاعب رايو فايكانو.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.