المنوعات

انفصال الممثلة المصرية ياسمين صبري عن زوجها المليونير أحمد أبوهشيمة

05.05.2022 | 15:29

انفصلت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد زواج استمر لعامين بحسب مصادر مقربة من الثنائي دون الاعلان الرسمي حتى هذه اللحظة.  

وقام الثنائي بحذف صورهما معاً وألغيا متابعة بعضهما بعضاً من تطبيق إنستغرام، فيما كشفت وسائل اعلام مصرية أن سبب الانفصال يعود لإصرار ياسمين صبري على العودة إلى العمل الفني، بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية عام 2020، في حين أن أبو هشيمة كان رافضاً للأمر، وهو ما أشعل الخلافات بينهما.

وأضافت هذه المواقع أن الانفصال تم بهدوء تام ورقي، والعلاقة بين الزوجين هادئة ويسودها الاحترام والتفاهم..

وفي أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن ياسمين صبري، كتب أحمد أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، قائلا: "أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم".

وسبق لأحمد أبو هشيمة أن تزوج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وانفصل عنها في كانون الثاني عام 2018 ، بعد زواج دام ست سنوات.

من جانبها فقد تزوجت ياسمين صابري في عام 2012 من طبيب مصري، إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام إثر خلاف نشب بينهما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.