المنوعات

روسية تصنع "صابون" على شكل تمثال نصفي للرئيس بوتين

13.02.2018 | 22:51

 

اقدمت سيدة روسية على صناعة صابون على شكل تمثال نصفي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنواع وعطور مختلفة.

ونقل موقع صحيفة "برافدا" عن السيدة لم يذكر اسمها قولها ان " صابون بوتين برائحة القنب الذي يصنع منه مخدر الحشيش، سيأتي باللون الأخضر فقط، مشيرة إلى أنها "تعتزم صنع صابون (نجم الروك بوتين) للشباب برائحة الشيكولاتة والفانيليا".

وتم تصنيع الدفعة الأولى من المنتج الجديد من مواد طبيعية بخمسة أنواع هي الكشمش الأسود (عنب الثعلب) و"الفراولة-التوت" والقنب والموز والأخير لمحاربة السيلوليت.

واشارت الصحيفة الى ان السيدة استخدمت الروائح العطرية وأضافت إليها بعض الزيوت المفيدة لتجنب تأثير الجفاف فعلى سبيل المثال، فإن صابون مكافحة السيلوليت، وهي التجاعيد التي تصيب بعض مناطق الجلد، مصنوع من زبدة الشيا وزيت المشمش، إضافة إلى زيوت الحمضيات الأساسية ونكهة البرتقال التي تمنح الصابون خاصية تنقية البشرة.


ويبلغ طول القطعة من "صابون بوتين" 12 سنتيمترًا ووزنها نحو 230 جرامًا، ويبلغ سعرها منه 500 روبل (نحو 9 دولارات(.

وسبق ان اصدرت شركة روسية اصدرت عملة معدنية عليها صورة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" عقب قرار موسكو بضم شبه جزيرة القرم من أوكرانيا عام 2014.


ويشار ان فنانة اوكرانية كانت قد صممت لوحة بورتريه لوجه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مستخدمة 5000 رصاصة فارغة جُمعت من مناطق النزاع بين القوات الأوكرانية والانفصاليين الموالين لموسكو

سيريانيوز

 


 

RELATED NEWS
    -