علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تطلق تصميماً جديداً لـتطبيق "سكايب" على "آندرويد"

13.06.2017 | 15:35

أعادت "مايكروسوفت" تصميم نسخة تطبيق  Skype 8.0 الجديد، لنظام "آندرويد" فقط، بينما يصل التطبيق لأجهزة "آيفون" خلال الأسابيع المقبلة، وفي الأشهر المقبلة لجهزة "ويندوز" و"ماك".
 

وبحسب gsmarena، فإن "مايكروسوفت" استخدمت ألواناً جديدة ورسوم متحركة جديدة، وباتت الشاشة الرئيسية للتطبيق تحتوي على ثلاث أيقونات، في الوسط أيقونة الـ Chat الخاصة بجميع محادثاتك، وعلى اليسار تسمى Highlights تسمح بنشر ال Stories الخاصة كالصور والفيديوهات، وعلى اليمين Capture  التي تتيح التقاط الصور وإرسالها إلى جهات الاتصال.

 

وكشفت "مايكروسوفت" شباط الماضي، أنها بصدد التوقف عن دعم التقنيات القديمة في "سكايب"، ماسيؤدي إلى تعطيل نسخ التطبيق القديمة، وأكدت أن مستخدمي نسخ تطبيق "سكايب" القديمة، سيكونوا مضطرين لتحميل الإصدار الجديد إذا كانت نسخ أنظمة تشغيل أجهزتهم تسمح بذلك، أو ترقية نظام التشغيل نفسه للقدرة على مواصلة استخدام "سكايب".
    

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.