علوم وتكنولوجيا

"شيومي" تعتزم اطلاق حذاء رياضي ذكي بمعالج "انتل"

10.03.2017 | 15:36

أعلنت شركة "شيومي" الصينية نتيها إطلاق حذاء رياضي ذكي باسم “90 Minutes Ultra Smart Sportswear” والذي عيمل بمعالج كروي صغير Curie من شركة "انتل".

 

وبحسب gsmarena، فإن الحذاء يضم بطارية تعمل حتى 60 يوم، ويتتبع الحركة مثل المشي أو الجري والتسلق، ويقدم  تقرير مفصل عبر هاتف المستخدم الذكي للإشارة إلى المسافة المقطوعة والسرعة وكذلك معدل السعرات الحرارية المفقودة، ويحتوي الحذاءعلى وسائد هوائية لتوفير الراحة، ويتمتع بميزة مكافحة الانزلاق، ويملك نعلاً مقاوماً للجراثيم،

 

وتبلغ تكلفة الحذاء الذكي الجديد حوالي 44$، وسيكون متاح في أربعة خيارات للألوان وهي الأسود، الأزرق والأسود للرجال، بينما اللون الوردي والأسود للإناث، بالإضافة إلى نسخة باللون الأزرق المضيء.
 

 ومن المتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في الأسواق في منتصف شهرنيسان المقبل، يمكن حجز الحذاء من خلال الطلب المسبق عبر الموقع الرسمي للشركة Mi Home.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.