أخبار الرياضة

بايرن ميونخ ينفجر بوجه فرايبورج بخماسية بلقائه الأول بقيادة يوب هاينكس بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

14.10.2017 | 19:27

سحق بايرن ميونيخ ضيفه فرايبورج بخماسية نظيفة، في أول مباراة تحت قيادة يوب هاينكس السبت على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وسجل أهداف البايرن كل من، جوليان شوستر بالخطأ في مرماه (8)، وكينجسلي كومان (42)، وتياجو ألكانتارا (63)، وروبيرت ليفاندوفسكي (75)، وجوشوا كيميتش (93).

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 17 نقطة، في المركز الثاني بسلم ترتيب البوندسليجا، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 7 نقاط، في المركز السادس عشر.

وصعّد بايرن من ضغطه معتمداً على جهود روبن وكومان الذي كوّن جبهة ممتازة مع ألابا ترجمها بعرضية حاول المدافع شوستر إبعادها من أمام مولر لكن الكرة دخلت الشباك لتعلن عن افتتاح التسجيل "د8"، وستثمر كومان إبعاد خاطئ من الدفاع ويسبح بالهواء ويسجل من رأسية رائعة "د42".

في الشوط الثاني تابع بايرن ضغطه واعترض لاعبوه على إلغاء الحكم لركلة جزاء إثر لمسة يد حيث استخدم الحكم تقنية الفيديو لحسم الحالة ورداً على على الإلغاء قرر تياغو معاقبة فرايبورغ بصاروخية بعيدة المدى استحال على الحارس إبعادها ليسجل بايرن الهدف الثالث "د63".

ونجح مولر بقطع الكرة بنصف ملعب الخصم ويقدم بينية انفرد ليفاندوفسكي على إثرها لينجح بتسجيل الهدف الشخصي التاسع له بالدوري "د75".

واختار كيميش إنهاء الخماسية بأجمل طريقة ممكنة حين تابع عرضية كومان بالكعب معلناً عن تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.