المنوعات

اشترى تذكرة يانصيب بقيمة 5 دولارات.. فربح قيمتها 298 مليون دولار

29.01.2019 | 19:46

فاز سائق شاحنة أمريكي بجائزة "يانصيب" قيمتها 298 مليون دولار، مع العلم أن سعر التذكرة التي اشتراها 5 دولارات.

وذكرت قناة "الحرة" الأمريكية، أن سائق الشاحنة ديفيد جونسون (56 عاما) قرر على الفور ترك عمله بعد علمه بالفوز بالجائزة التي حولت حياته من روتينية عادية إلى ثراء فاحش.

وسائق الشاحنة الذي ذهب إلى عمله يوم الـ26 من كانون الأول الماضي ليحصل على أجره رغم مرضه ذلك اليوم، لم يعلم أنه سيكون الفائز بجائزة "باور بول" نيويورك التي اشتراها ذلك اليوم من محطة "أرنولد سيرفيس" للتزود بالوقود في منطقة بروكلين بنيويورك.

وبعد ذهابه إلى العمل، وقف عند المحطة للتزود بالوقود، وقام بشراء تذاكر يانصيب بقيمة خمسة دولارات، من بينها التذكرة الفائزة. عاد للمنزل وأبلغ رؤساءه أنه مريض ولن يتمكن من العمل في اليوم التالي.

بعدها تلقى مكالمة هاتفية من صديق يخبره أن أحدهم اشترى التذكرة الفائزة من المحطة المذكورة. رد جونسون: "لا! لست أنا الفائز. هذا ليس حظي".

لكنه فكر في الأمر وقرر الذهاب إلى المحطة ليتأكد بنفسه من الأرقام الفائزة وهنا كانت المفاجأة ظل يقفز فرحا داخل المحطة، ثم عاد إلى سيارته وقام بتشغيل الموسيقى وتوجه إلى المنزل.

ويخطط ديفيد جونسون لبناء منزل جديد لعائلته، وشراء سيارة بورش حمراء، وقد اختار هذا اللون حتى يلفت الانتباه على الطرق، وأخذ الاستشارة لإدارة ثروته التي أصبحت بعد خصم الضرائب 114 مليون دولار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.