المنوعات

والد سعد المجرد يكشف تطورات جديدة بقضية ابنه

سعد المجرد

13.02.2017 | 00:23

كشف والد النجم المغربي  سعد المجرد ان ابنه" لم يعترف بالاعتداء على الفتاة الفرنسية" ، والتي يقضي فترة الحبس الاحترازي على ذمتها.

ونقل موقع روتانا عن والد سعد لمجرد، البشير عبدو قوله  "لم يعترف سعد بالاعتداء على الفتاة الفرنسية لورا بريول، وابني بريء لكن جمعته علاقة بها".

وأضاف أنه "مؤمن بعدالة القضاء الفرنسي وإنه سينصف سعد "، مشيرا إلى أنه "لا يعلم شيئا عن قرار المدعي العام حول مواجهة ابنه مع الفتاة الفرنسية، ولكنه يتمنى أن تحدث لتنتهي هذه الأزمة".

ويتواجد سعد لمجرد في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وجهت له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة" منذ يوم 28 تشرين الثاني 2016.

وكانت عناصر التحقيق الاولي اظهرت ان النجم المغربي قد تناول الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها، حيث قالت مصادر مطلعة على القضية   أن الضحية الفرنسية التي تبلغ من العمر 20 عاما "ظهرت عليها آثار سطحية وطفيفة لجروح"، ما يدعم اتهامها لسعد بالاعتداء عليها جسديا وجنسيا.

وتصدرت هذه القضية العناوين الأولى في وسائل الإعلام العربي، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم (هاشتاغ) "كلنا_سعد_لمجرد"، في ظل الدعم المقدم له من فنانين ومعجبين.

يشار الى ان المجرد سبق ان واجه تهمى مماثلة، حيث تم اتهامه بـ"الاغتصاب" في امريكا عام 2010، الأمر الذي نفاه المغني المغربي كلياً.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -