المنوعات

امل عرفة تعلن الانتهاء من تسجيل أغنية  من الحان والدها !

امل عرفة

01.12.2017 | 14:24


 

اعلنت الفنانة امل عرفة عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عليك السلام يا أرض السلام"، والتي لحنها والدها الراحل الموسيقار سهيل عرفة.

 

ونشرت عرفة عبر صفحتها الخاصة على (فيسبوك)، مقطع فيديو لها من الإستديو وهي تسجل الأغنية، وعلقت عليها "(عليكي السلام ... يا أرض السلام) آخر لحن لـ سهيل عرفة أغنية سجلتا اليوم .. حطيت فيها كل شوقي لإلك بابا ... وكل حبي للشام ... كانت أوووول مرة ما بتكون حاضر بالكونترول وعم توجهني .... بس كنت حاضر معنا كلنا .. وحااااااضر بقلبي وروحي دايما ".

 

واردفت  "الاغنية رح تسمعوها وتشوفوها عن قريب"، مشيرة الى انها من "توزيع موسيقي الاستاذ أسعد خوري د. المثنى العلي رئيس دائرة الموسيقا بالإذاعة والتلفزيون ستوديو الاستاذ سعدو الديب مهندس الصوت حاتم الديب".

 

وكانت الفنانة أمل، طرحت عام 2013، اغنية "دور على حالي" وصورتها على طريقة الفيديو كليب وهي من ألحان الملحن اللبناني مروان خوري، وإخراج المخرج السوري مصطفى البرقاوي..

يشار الى ان امل عرفة قدمت الموسم الماضي المسلسل الكوميدي "سايكو" الذي  لم يعرض  لاسباب مادية، ولكن من المتوقع عرضه الموسم القادم.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.