أخبار الرياضة

ريال مدريد يخطف فوزاً صعباً على ملعب خيتافي بالدوري الاسباني

ريال مدريد

14.10.2017 | 19:14

اقتنص فريق ريال مدريد فوزاً صعباً خارج دياره أمام جاره خيتافي بهدفين مقابل هدف السبت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم ريال مدريد بهدف الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 39 وتعادل خيتافي بهدف خورخي مولينا في الدقيقة 56 وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز للريال في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 17 نقطة ليتقدم للمركز الثاني وتجمد رصيد خيتافي عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.. وقدم ريال مدريد مباراة متوسطة رغم إراحة بعض اللاعبين مثل مودريتش والحارس نافاس وفاران وغياب كارفخال وعدم البدء بإيسكو.

اللافت أن كريستيانو رونالدو وبنزيمة أنهيا صيامها عن التهديف في الليجا بعد فترة تتخطى 4 شهور منذ التسجيل في مرمى مالاجا في ختام الموسم الماضي.

وحصد الريال الفوز بفضل خبرات لاعبيه وحالة الإصرار التي يعيشها رونالدو لكسر مسلسل النحس الذي يطارده مع مشاركة إيسكو التي منحت الريال الضغط حتى إن كانت متأخرة بعض الشئ ولكنه ساهم في المزيد من الفاعلية للريال.

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.