علوم وتكنولوجيا

"سناب شات" توجه ضربة لـ "فيسبوك" بتسهيلات للمعلنين

13.06.2017 | 15:38

أتاحت "سناب شات" للمعلنين، انشاء حملاتهم الإعلانية وإدارتها ونشرها بأنفسهم، في ضربة قوية لـ "فيسبوك" و"غوغل" بحسب مراقبين.

 

وبحسب adweek، فإن "سناب شات" ستطلق برنامج يربط بين المعلنين بشركات تقدم أدوات إنشاء الإعلانات متوافقة مع تطبيقها واسلوبها، وستوفر أداة النشر الخاصة بها والتي تقوم لوحدها بتعديل الفيديوهات والاقتصاص منها لتناسب أبعاد عرض الفيديو ضمن التطبيق.
 

كما توفر سناب شات عدة قوالب جاهزة يمكن الاستفادة منها لكل شريحة من المستخدمين وإضافة مؤثرات حركية وحتى اختبارات الأداء وغيرها، كل هذا يمكن إجراؤه ضمن مدير الإعلانات نفسه.
 

ويمكن للمعلنين الدفع بالبطاقة الائتمانية دون حد أدنى للإنفاق، بينما وفرت "سناب" نظام المزادات بحيث يتم تحديد سعر الإعلان من قبل السوق وأسعار باقي المعلنين.
 

وتقدم سناب شات عدة أشكال من الوحدات الإعلانية مع إمكانيات استهداف متقدمة. وتطلب الشركة مراجعة الإعلانات للتأكد من جودتها قبل الموافقة على نشرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.