بثينة شعبان :ذبح الطفل الفلسطيني بحلب شبيه بمقتل محمد الدرة ..و فصائل فلسطينية تقاتل مع الجيش

قالت مستشارة الرئيس بثينة شعبان إن قتل الطفل الفلسطيني في ريف حلب، يشبه حادثة قتل الطفل الفلسطيني محمد الدرة، مؤكدة وجود فصائل فلسطينية تقاتل مع الجيش النظامي.

قالت مستشارة الرئيس بثينة شعبان يوم الأحد، إن قتل الطفل الفلسطيني في ريف حلب، يشبه حادثة قتل الطفل الفلسطيني محمد الدرة، مؤكدة وجود فصائل فلسطينية تقاتل مع الجيش النظامي.

وأوضحت شعبان حسب وكالة الأنباء السورية (سانا) أن "ذبح الطفل الفلسطيني شبيه جدا بقتل الطفل محمد الدرة في فلسطين ولا أميز بالمكان أكان في فلسطين أو حلب فكل اطفالنا مستهدفون من قبل المشروع الصهيوني كما هي امتنا"

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت, مؤخرا فيديو يظهر فيه إقدام عناصر من حركة "نور الدين الزنكي" على ذبح فتى بالسكين والتمثيل بجثته، حيث كان مصاباً، وتمكنوا  من إلقاء القبض عليه في مخيم حندرات الواقع شمال شرق حلب, حيث طالبت وزارة الخارجية والمغتربين  بإدانة دولية لقيام حركة "نور الدين الزنكي" بذبح فتى قرب حلب, في حين استنكرت حركة "نور الدين الزنكي" المعارضة، قيام بعض عناصرها بذبح هذا الفتى , مؤكدة انتمائهم لصفوفها، وتوقيفهم للتحقيق فيما ارتكبوه.

وأضافت شعبان أن "عددا من الفصائل الفلسطينية تقاتل مع الجيش النظامي لأن معركتنا وهويتنا ومستقبلنا واحد.. علينا ان نعمل جميعا مع مخيم المقاومة لكي نحرر أمتنا من التبعية".

وتقاتل عدد من الفصائل الفلسطينية إلى جانب الجيش النظامي، وقد شكلت مجموعات مسلحة تقاتل إلى جانب النظامي موزعة داخل وحول بعض المخيمات الفلسطينية 

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close