جدل قائم على الساحة الفنية .. الممثلات اللبنانيات .. ملكات جمال لا يجدن التمثيل؟

تشهد الساحة الفنية جدلا بشان دخول عارضات ازياء وملكات جمال مجال الفن خاصة وانها اصبحت ظاهرة في السنوات الاخيرة وخاصة في لبنان.

تشهد الساحة الفنية جدلا بشان دخول عارضات ازياء وملكات جمال مجال الفن خاصة وانها اصبحت ظاهرة في السنوات الاخيرة وخاصة في لبنان.

ووصفت الفنانة السورية سلافة معمار في تصريحات صحفية منذ 3 اعوام الممثلات اللبنانيات بالجميلات وعارضات الازياء وغير الموهوبات.

بدورها قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في لقاء مع الاعلامي اللبناني سعيد الحريري نقلتها مجلة الجرس  ان الممثلات اللبنانيات ملكات جمال ولسن ممثلات..

بالمقابل ردت الفنانة السورية جومانة مراد على تصريحات سلافة ووزان بالقول ان "ما لفت انتباهي ما جاء في الجرس وانزعجت كثيرا لانه "عيب" ان نتحدث بهذه الطريقة وان نصل الى هذا المستوى من التصريحات علينا جميعا تقبل نجاحات الاخرين ... نجمات لبنان لسنا جدد على الساحة الفنية واغلبيتهن عملن في سورية ولديهن تجارب ناجحة في سورية وكذلك في مصر... وبما انه اصبح يوجد دراما لبنانية .. وعندما سلط الاضواء على نجمات لبنان اصبحت تتعرضن لانتقادات اكبر وسنقسم الشارع تجاهن فمنهم من سيحبهن ومنهم من سينتقدهن.. الحقيقة ان بعضا من نجمات لبنان اثبتن نجاحاتهن".

وتابعت مراد "انا احترم اراء الجميع واقول راجية بان علينا ان نتقبل الاخرين ونفرح لبعضنا البعض ولا داعي ان نهاجم أي شخص فقط لانه اصبح ناجحا اكثر ونهاجمه ونحطمه.. اني ضد الكلام الذين يتفوهن به ولا ينجح احد من فراغ .. النجاح ياتي نتيجة جهد وموهبة وتعب نحن في اكثر مهنة شاقة في الكون".

واستعرضت جومانة مراد نجاح العديد من الفنانات اللبنانيات الجميلات مثل نادين نجيم سرين عبد النور وماغي ابو غصن ودانييلا رحمة.

وشهدت الساحة الفنية العربية في السنوات الاخيرة بروز ظاهرة دخول عارضات الازياء  وملكات الجمال مجالات التمثيل والغناء اثبت البعض نجاحهن بشكل كبير.

ومن النجمات العربيات اللواتي دخلن فن التمثيل وكنا عارضات ازياء وملكات جمال نبيلة عبيد ورجاء الجداوي هيفاء وهبي نادين نجيم لميتا فرنجية سيرين عبد النور نيكول سابا نادين الراسي داليا البحيري وغيرهن..

ويبقى الجدل قائما بشان ظاهرة العارضات الممثلات ليبقى الحكم دائما هو الجمهور في نجاحهن او فشلهن في مجال عملهن.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close