أنغام تتزوج من رجل يصغرها 11 عاما ..

كشفت مصادر عن زواج الفنانة المصرية أنغام محمد علي من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بالعمر 11 عام ، إلا أن الطرفان لم يؤكدا حتى صحة الخبر.

كشفت تقارير اعلامية عن زواج الفنانة المصرية أنغام محمد علي من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بالعمر 11 عام ، إلا أن الطرفين لم يؤكدا حتى الان صحة الخبر.

ونقلت مواقع إعلامية مصرية، عن مصادر خاصة مقربة من الطرفين أن المغنية أحلام والموزع الموسيقي أحمد ابراهيم تزوجا منذ عدة أشهر.

وأوضحت المصادر أن القصة بدأت منذ عدة شهور وأجلا إعلان الخبر بسبب وفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة أنغام، وبعد ذلك انشغل أحمد إبراهيم في توزيع عدد كبير من أغاني ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، حيث أشرف على تسليمه بنفسه إلى الشركة المنتجة وتعاون معها في 6 أغاني من ضمن 14 أغنية .

وشهدت الفترة الماضية سفر أنغام وأحمد إبراهيم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة بعد إتمام الزواج مباشرة، وانتقلا بعدها إلى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بهذه المناسبة، بحسب المصادر.

ومن المقرر، وفقاً للمصادر أن يعلن إبراهيم وأنغام زواجهما خلال الشهر المقبل عقب الاطمئنان على الألبوم الذي يعتبره إبراهيم "وش السعد عليه"، إضافة إلى انتهاء أنغام من تصوير حلقات برنامج اكتشاف مواهب "الزمن الجميل"، الذي يعرض على شاشة قناة أبوظبي الفضائية، وتشارك فيه عضو لجنة التحكيم ويشاركها المطرب اللبناني مروان خوري، والمطربة المغربية أسما لمنور.

وبحسب تقارير إخبارية، فإن زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ياسمين عيسى قررت رفع دعوى طلاق رسمياً، بعد أن تزوج الأخير من أنغام دون إعلام زوجته الأولى.

وكانت ياسمين تزوجت من ابراهيم عام 2010، ولديهما طفلان، في الوقت الذي تضمنت فيه كافة التفاصيل بشأنهما من تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، ومحل الإقامة، وغيرها من التفاصيل.

والفنانة أنغام أكبر من زوجها بـ 11 عاما، إذ أنها من مواليد 1972 أي تبلغ من العمر 47 عاما، بينما هو من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 36 عاما.

يذكر أن أنغام محمد علي سليمان ابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان سبق و تزوجت مرتين من الفنان أحمد عز و زواج آخر من فهد محمد الشلبي ولديها ولدان اثنان هما عمر و عبد الرحمن.       

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close