بعد اطلاق سراحها.. اصالة تطمئن جمهورها

طمأنت الفنانة أصالة، جمهورها، عقب إخلاء سبيلها، بعد ان تم توقيفها لبضع ساعات في مطار لبنان بتهمة حيازة مادة الكوكايين.

طمأنت الفنانة أصالة، جمهورها، عقب إخلاء سبيلها، بعد ان تم توقيفها لبضع ساعات في مطار لبنان بتهمة حيازة مادة الكوكايين.

ونشرت اصالة صورتين لها على عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي  معلقة على الصورة الاولى "الحمد لله"، فيما ظهرت في الصورة الثانية وهي برفقة زوجها المخرج طارق العريان واخيها انس وعلقت علها:" الله يخليكم بحياتي".

وذكرت مصادر لبنانية أن المدعي العام في جبل لبنان قرر إطلاق سراح أصالة "بموجب كفالة بضمان محل الإقامة"، بعد أن أوقفت في المطار لحيازتها كمية قليلة من الكوكايين.

وقرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوعها  لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات.

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

وحضرت أصالة إلى بيروت يوم الخميس الماضي تلبيةً لدعوى "Eagle Film" للإنتاج الفني على الإفطار الذي أقيم في فندق "فينيسيا" يوم الجمعة 23 حزيران والذي دُعي إليه عدد من الفنانيين والصحفيين.

يشار إلى أن أجهزة الأمن في مطار بيروت كانت قد أقدمت عام 2013 على سحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الانتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام.

وأعادت الأجهزة الأمنية الجواز بعدما تبين أن قرار الملاحقة في حق أصالة صادر عن السلطات السورية لأسباب سياسية، علما بأنها معارضة للنظام السوري.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close