الأخبار المحلية
"الادارة الذاتية": 33 اصابة جديدة بـ"كورونا".. والاجمالي 8285
أعلنت "الادارة الذاتية" الكردية، عن تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد في المناطق الخاضعة لسيطرة الأكراد بالشمال السوري.
وقال الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة جوان مصطفى، في بيان نشر عبر صفحة الادارة على الفيسبوك، ان المصابين هم 12 ذكور و21 إناث يتوزعون على الشكل التالي: (الحسكة 2 حالة ، قامشلو 2 حالة تل تمر 2 حالة، ديرك 4 حالة، كركي لكي /معبدة 1 حالة، كوباني 2 حالة ، الرقة 5 حالة، الطبقة 6 حالات، ديرالزور 2 حالة، منبج 4 حالة ، الشهباء 1 حالة، مخيم الهول 2 حالة )
وبلغ عدد المصابين بالوباء في مناطق شمال وشرق سوريا، مع إعلان هذه الحالات الجديدة ،8285 حالة ، فيما وصل عدد الوفيات الى 284 حالة.
يشار الى ان "الادارة الذاتية" اتخذت اجراءات للحد من تفشي الوباء في المناطق الخاضعة تحت سيطرتها، ابرزها تمديد حظر التجول حتى 19 الشهر الجاري، واغلاق دور العبادة ومنع كافة التجمعات الكبرى (صالات الأفراح – خيم العزاء – اجتماعات – مؤتمرات) .
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
جامعة حمص تفرض اجراءات جديدة. منع التدخين وضبط المخالفات السلوكية


