الأخبار المحلية
الطاقة: تحسين واقع الكهرباء بسوريا مع دخول الغاز الأذري إلى منظومة الشبكة
اعلن مدير الاتصال الحكومي والمتحدث الرسمي في وزارة الطاقة، أحمد السليمان، ان تحسين الوضع الكهربائي في البلاد، شهد تحسناَ في الفترة الماضية، بسبب دخول الغاز الأذري إلى منظومة الطاقة.
وقال السليمان،في بيان نشرته وزارة الطاقة عبر صفحتها في "فيسبوك"، ان دخول الغاز الأذري إلى منظومة الطاقة أدى إلى تحسن في توليد الكهرباء، لكن خللاً في ضواغط محطة توينان في ريف حمص تسبب بتراجع مؤقت في الإنتاج.
واشار الى ان تحسين واقع الكهرباء بشكل مستدم يتطلب وقتاً وجهداً مستمرَين، بسبب الصعوبات الكبيرة التي تواجه منظومة التوليد والنقل والتوزيع، إضافةً إلى الضياعات والتجاوزات على الشبكة، وضعف الترشيد في الاستهلاك.
سيريانيوز
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
احتجاجات سائقي الشاحنات في محيط معبر نصيب الحدودي
الاحتلال الاسرائيلي يتوغل بريف القنيطرة ويعتقل عدة شبان
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب


