الأخبار المحلية
القوات الاسرائيلية تهدم 15 منزلاَ في بلدة الحميدية بريف القنيطرة
افادت مصادر محلية ان الجيش الاسرئيلي أقدم على تدمير 15 منزلاَ في بلدة الحميدية بريف القنيطرة الشمالي.
وذكرت المصادر أن القوات الاسرئيلية توغلت في ريف محافظة القنيطرة، وهدمت نحو 15 منزلاَ تعود ملكيتها لعائلات تعمل في الزراعة.
واشارت المصادر الى ان القوات الاسرائيلية قامت بعملية هدم المنازل، بحجة قربها من نقطة عسكرية أنشئت مؤخراً.
وياتي ذلك وسط استمرار التصعيد العسكري بين اسرائيل وايران، حيث عزز الجيش الاسرائيلي من قواته داخل الجولان المحتل وأيضا داخل النقاط العسكرية التي تم إنشاؤها مؤخرا في المنطقة العازلة.
سيريانيوز
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
وزير الطاقة: شركات أمريكية تبدأ خطوات للعمل والاستثمار في السوق السورية
وفاة شخصين جراء سقوط سيارة من منحدر على طريق معرونة
العثور على مقبرة جماعية في القلمون الغربي
سوريا تطالب الدول والمنظمات بتسليمها الوثائق الخاصة بملف المفقودين
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
السماح بتمديد دوام المنشآت السياحية حتى 3 صباحاَ خلال فترة المونديال
الداخلية: القبض على أحد مرتكبي "مجزرة البيضا" في بانياس


