المنوعات

فايا يونان: لست ممثلة ولن يصفقوا لي من أول دور

04.04.2024 | 09:42

أكدت الفنانة فايا يونان أنها ترى التباين بالآراء حول أدائها التمثيلي في مسلسل تاج شيء  طبيعي، لأنها بالأصل ليست ممثلة ولن يصفقوا لها من أول دور تلعبه.

وفي لقاء مع  ET بالعربي كشفت أنه تم التواصل معها من قبل فريق المخرج سامر البرقاوي، فاعتقدت أنهم يريدون منها غناء أغنية ما داخل المسلسل، إلا أنها تفاجئت عندما أسند لها دور نوران.

وأضافت فايا: "ليش أنا رح العب هاد الدور؟ بفهم إنو في ناس سألت هالسؤال من باب القلق على الدراما السورية وهاد شي لازم نحترمو بس هي رؤية مخرج، بالبداية عملت تيست لمشهدين قلي الأستاذ سامر إنتي نوران بالعمر والشكل والاحساس والأداء أنا شايف نوران ع الورق أنتي، أنا وثقت فيه، وبعد تحضير وتمرين حسيت حالي جاهزة".

وبينت أن العمل يضم أسماء كبيرة والفنانان بسام كوسا و تيم حسن تعاونا معها ودعماها، وأن تكون  جزءً من هذا العمل هو شيء مخيف، إلا أنها ممتنة لوقوفها مع هؤلاء الفنانين.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيره اللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.