علوم وتكنولوجيا

أبل تكشف عن مواصفات آيفون 16برو

28.03.2024 | 10:24

بدأت الشائعات المحيطة بآيفون 16 Pro تظهر بالفعل، مما يقدم لمحات محيرة عما قد يكون عليه هاتف "أبل" القادم وما يحمل من تحسينات.

ومن بين أكثر الشائعات التي تم الحديث عنها هي إمكانية وجود تشكيلة ألوان متجددة لجهاز آيفون 16 Pro.

ويتوقع أن تقدم أبل خيارًا جديدًا للون التيتانيوم "الأسود الفلكي" و"الوردي" بينما تودع لون "التيتانيوم الأزرق".

ويأتي هذا التحول في الألوان بعد انتقال "أبل" من الفولاذ اللامع المقاوم للصدأ إلى التيتانيوم غير اللامع مع سلسلة آيفون 15 Pro، مما يشير إلى التزام الشركة بتحسين جاذبيتها الجمالية.

بالإضافة إلى ذلك، يشاع أيضًا أن شركة أبل ستجلب بعض التعديلات الدقيقة على الألوان الموجودة، مثل التيتانيوم الأبيض.

تشير التسريبات الأخيرة إلى أن آيفون 16 Pro سيخضع لترقيات داخلية كبيرة أيضًا من بينها حجم شاشة أكبر، إذ من المتوقع أن طراز "Pro Max" سيتميز بشاشة ضخمة مقاس 6.9 بوصة.

ومع ذلك، على الرغم من الزيادة في مساحة الشاشة، يقال إن شركة أبل تهدف إلى الحفاظ على التصميم المريح للجهاز، مما يضمن قبضة مريحة للمستخدمين.

ومن المتوقع أيضًا أن يتميز آيفون 16 Pro بترقيات كبيرة في الاتصال وقوة المعالجة. من هنا، نتحدث عن إمكانيات Wi-Fi المحسنة ودعم الجيل الخامس المحدث للإتصالات ومجموعة الشرائح الأكثر قوة بأداء فائق السرعة وتجربة مستخدم سلسة.

من المتوقع أيضًا أن يقدم آيفون "16 Pro" تجربة قوية في قسم الكاميرا. وتشير الشائعات إلى امكانية التقاط فيديو بدقة 4K، ما سيشكل قفزة كبيرة من حد الدقة الحالي لهواتف آيفون.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.