المنوعات
بيونسيه تطلق أغنية ضد العنصرية بمناسبة يوم التحرر
أصدرت المغنية الأمريكية بيونسيه أغنية جديدة لدعم السود بالتزامن مع العطلة السنوية للاحتفال بالنهاية الرسمية للعبودية في الولايات المتحدة أو مايسمى بيوم الاستقلال الأسود.
وبحسب هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" فان كلمات الأغنية الجديدة تتناول تاريخ السود ووحشية الشرطة والاحتجاجات على مقتل الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد على يد رجل شرطة أبيض في الولايات المتحدة.
وكتبت بيونسيه في تعليق على موقعها على الإنترنت: "كونك أسود هو فى ذاته نضال. تميز السود هو شكل من أشكال الاحتجاج. الفرح هو حقك".
وتعد هذه الأغنية جزءا من مبادرة تقوم بها بيونسيه لمساعدة مؤسسة بي جوود التى تقدم المساعدات المالية للمشروعات الصغيرة المتعثرة التى يملكها السود .
وهذه هي الأغنية الأولى التي تطلقها النجمة الأمريكية بشكل فردي و ليس ضمن مجموعة منذ العام الماضي حين أصدرت "هوم كومينغ " وهو اداء حي وفيلم وثائق عن حفلها الناجح الذى قدمته في 2018.
سيريانيوز
TAG: بيونسيه
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا


