الأخبار المحلية

حوادث بدرعا..ضحايا من النظام باستهداف حاجز للمخابرات الجوية ومقتل اشخاص بطلقات نارية

05.10.2022 | 19:04

استهدف هجوم حاجز للمخابرات الجوية مما أسفر عن مقتل وإصابة عناصر من النظام، فيما سقط قتلى بعد تعرضهم لإطلاق رصاص في حوادث وقعت في مناطق درعا.

وذكرت شبكة "تجمع احرار حوران" عبر صفحتها الفيسبوك، ان هجوم بالأسلحة الرشاشة طال حاجز تابع للمخابرات الجوية بالأسلحة الرشاشة في بلدة المسيفرة شرقي درعا، مما أسفر عن مقتل وإصابة عناصر من النظام.

وفي حوادث أخرى، قتل شخص باطلاق نار عليه من قبل مجهولين في مدينة طفس.

وبحسب الشبكة، فإن المقتول كان قيادياً في إحدى فصائل "الجيش الحر"، قبيل سيطرة النظام على المحافظة منتصف عام 2018، ولم ينضم بعدها لأي جهة عسكرية.

كما قتل شخص  جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في بلدة سحم الجولان غربي درعا.

ولقي عنصر من النظام مصرعه  إثر استهدافه بالرصاص المباشر بالقرب من بلدة صيدا شرقي درعا.

كما قتل شخص، عمل لصالح الامن العسكري بدرعا، إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم ونوى، وفقاَ للشبكة .

وقتل أيضاَ شاب إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين في حي طريق السد بمدينة درعا.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.