الأخبار المحلية
وزير الطاقة يكشف عن هدر وتجاوزات تُقدر بـ١٢ مليار ليرة سورية
كشف وزير الطاقة محمد البشير عن تجاوزات جسيمة في أحد مراكز ضخ المياه وهدر مالي قُدّر بنحو ١٢ مليار ليرة سورية .
وأوضح البشير في منشور له عبر منصة X أنه في إطار جهود الوزارة لمكافحة الفساد تمّ كشف تجاوزات جسيمة في أحد مراكز ضخّ المياه حيث تبيّن تورّط المدير المسؤول في بيع المياه بطرق غير نظامية ما أدى إلى هدر مالي قُدّر بنحو 12 مليار ليرة سورية.
وأشار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقّ المدير المتورط، وتم إحالة الملف إلى الجهات المختصّة لاستكمال التحقيق وفقاً للأصول المرعية.
وأكد الوزير على استمرار الأجهزة الرقابية في أداء مهامها المكثف بكل شفافية مشدداً على اتخاذ ما يلزم من إجراءات بحق كل من يثبت تورّطه في قضايا الفساد لحماية المال العام وخدمة للمصلحة العامة .
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


