ميزة جديدة من "تيك توك" تسمح للمستخدمين بالتسوق داخل التطبيق

أطلقت منصة "تيك توك" ميزة TikTok Shop التي تتيح للمستخدمين شراء منتجات تجارية داخل التطبيق دون الحاجة لاستخدام منصات أخرى.

أطلقت منصة "تيك توك" ميزة TikTok Shop التي تتيح للمستخدمين شراء منتجات تجارية داخل التطبيق دون الحاجة لاستخدام منصات أخرى.

وبدأت "تيك توك" بتجربة خدمتها الجديدة في بريطانيا والولايات المتحدة وإندونيسيا بشكل أولي، لاختبارها ريثما تطلقها في بقية أسواق العالم.

ونظرًا لارتفاع عدد مستخدمي منصة "تيك توك" الذي يصل إلى ملايين المستخدمين حول العالم، يمكن أن تكون المنصة مثالية لتوفير تجربة متطورة من التجارة الإلكترونية.

وركزت المنصة على التجارة الإلكترونية خلال الفترة السابقة في أسواق آسيا تحديدًا، أما في الولايات المتحدة فأضافت صفحة خاصة للتسوق بالتعاون مع تطبيق "شوبيفاي" ضمن التطبيق، وطورتها الآن لتتضمن ميزات التسوق المباشر.

وللدخول إلى سوق التجارة الإلكترونية، عملت "تيك توك" على عقد تعاون مع شركات عديدة، ومراقبة السوق التجاري الإلكتروني، بهدف إطلاق ميزتها للمستخدمين في موسم العطل.

وأكدت لورا بيريز المتحدثة باسم المنصة، بدء اختبار الميزة الجديدة في الولايات المتحدة، ولكنها لم تعطِ تفاصيل إضافية.

ودعت منصة "تيك توك" أصحاب الأعمال التجارية في الولايات المتحدة لتجربة برنامج التسوق الجديد على التطبيق، مع توسيع الميزة لتتضمن أصحاب الأعمال حول العالم في المستقبل القريب.

ونافست "تيك توك" المنصات المشابهة، مثل "يوتيوب" ومنصات "ميتا" في عرضها للمقاطع المصورة القصيرة بطريقة جذابة للمستخدمين.

سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close