ألمانيا تفرض التعادل على اسبانيا وتحافظ على حظوظها بالتأهل في مونديال قطر

تعادل أقوياء أوروبا، ألمانيا وإسبانيا بنتيجة هدف لمثله الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال قطر 2022.

تعادل أقوياء أوروبا، ألمانيا وإسبانيا بنتيجة هدف لمثله الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال قطر 2022.

ودخل العملاقان استاد البيت في الخور في ظروف وأهداف مختلفة، حيث أن إسبانيا حققت انتصاراً كاسحاً وتاريخياً على كوستاريكا بنتيجة 7- صفر، فيما انهزمت ألمانيا أمام اليابان بهدفين مقابل هدف. الأمر الذي جعلها مهددة بالخروج من الدور الأول وللمرة الثانية على التوالي.

ولكن بفضل الفوز الذي حققته كوستاريكا على اليابان صفر-1، جعل من مواجهة استاد البيت غير حاسمة لألمانيا، لأن آمالها تبقى قائمة إلى غاية الجولة الأخيرة حين تقابل المنتخب الأميركي الشمالي حتى لو كانت خسرت الأحد، الأمر الذي لم يحصل.

وقد أبان فريق المدرب لويس إنريكي عن قوة كانت قد نمكنه من تجديد الفوز على الألمان بعدما اكتسحهم 6-صفر في تشرين الثاني 2020 في دوري الأمم الأوروبية، وذلك بتقدمه بفضل البديل ألفارو موراتا (62)، لكن رد فريق الـ "مانشافت" عبر بديل أيضاً وهو نيكلاس فولكروغ (83).

وتتذيل ألمانيا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، مقابل 4 لإسبانيا و3 لكل من اليابان وكوستاريكا.

وستقام الجولة الختامية الخميس المقبل، حيث تلتقي إسبانيا مع اليابان على استاد خليفة في الريان، فيما تعود ألمانيا إلى البيت لمواجهة كوستاريكا.

سيريانيوز

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close