إلقاء القبض على شخص يترصد آخر لقتله

ألقت الجهات المختصة في دمشق القبض على شخص قام بطعن اخر بواسطة سكين ثم توارى عن الأنظار، وذلك أثناء قيامه بترصد نفس الشخص بقصد قتله.

ألقت الجهات المختصة في دمشق القبض على شخص قام بطعن آخر بواسطة سكين ثم توارى عن الأنظار، وذلك أثناء قيامه بترصد نفس الشخص بقصد قتله.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بأنه "ورد إخبار إلى قسم شرطة المزة الغربي حول دخول المدعو (عمار . ب) إلى مشفى المواساة بحالة إسعافية إثر تعرضه لعدة طعنات بواسطة سكين في مختلف أنحاء جسده حيث كان بحالة صحية حرجة وتلقى العلاج اللازم وتماثل للشفاء".

واضاف البيان بانه "من خلال التحقيق من قبل القسم المذكور حول مجريات الحادثة تبين قيام المدعو (حيدر . ز) بطعن المذكور (عمار) ثلاثة طعنات بواسطة سكين إثر خلافات عائلية بينهما ثم توارى عن الأنظار".

وتابع البيان أنه "من خلال البحث والمتابعة والترصد تمكنت دورية من قسم شرطة المزة الغربي وبكمين محكم من إلقاء القبض على الفاعل في محلة المزة (بناء الـ14) وضبط بحوزته مسدس حربي غير مرخص نوع (براونيغ عيار 9 ملم) مع مذخرين وعدد من العيارات النارية".

واردف البيان أنه "بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن المذكور بسبب خلافات عائلية، وأنه قد حضَر إلى المحلة المذكورة بقصد قتل المدعو (عمار) بواسطة المسدس الذي كان بحوزته لكن حضور الدورية حال دون تمكنه من ذلك".

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close