جورج قرداحي بعد أزمته مع السعودية : لها فضل كبير علي وأود الذهاب إليها

قال وزير الإعلام اللبناني الأسبق جورج قرداحي إنه يود الذهاب دائماً للسعودية مشيراً إلى أنه يعتبر السعودية كبلده حيث أنه عمل بها وكان لها فضل كبير عليه.

قال وزير الإعلام اللبناني الأسبق جورج قرداحي إنه يود الذهاب دائماً للسعودية مشيراً إلى أنه يعتبر السعودية كبلده حيث أنه عمل بها وكان لها فضل كبير عليه.

وأضاف القرداحي في المقابلة التي أجراها على قناة "القاهرة والناس" المصرية أنه كان جزء من محطة "ام بي سي" السعودية التي كان لها فضل كبير عليه حيث أعطته هذا المنبر حتى يطل من خلاله على كل العالم العربي.

وتابع قائلا: "أنا لا أتنكر، وحاج بقى أصحاب الألسنة المغرضة الي بقولوا متنكر وشرب من البير ورمى فيه حجر، بلاش هذا الكلام لأن هذا ليس صحيحًا، وهذا من ضمن الحملة الخبيثة المدبرة التي كانت مفبركة عشاني أنا، وعشان يمسوا بشخصي، وبموقعي الإعلامي والمهني،، وغيره".

وأضاف: "السعودية تعني لي جدًا لأنه في السعودية عندي أصدقاء كثر، إخوة أنا داخل بيوتهم، لا أنسى، ومش ممكن أغلط معاهم يعني، ولا غلطت معاهم".

وتسبب قرداحي حينما كان يتولى حقيبة الإعلام في لبنان بأزمة دبلوماسية مع السعودية والدول الخليجية بعد تصريحاته التي وصف فيها الحرب التي شنتها السعودية على اليمن بـ"العبثية".

وأعلنت السعودية والبحرين والكويت استدعاء سفراءها لدى لبنان للتشاور، وطلبت من السفراء في المنامة والرياض والكويت مغادرة البلاد خلال الـ 48 ساعة المقبلة  

واشتعلت الأزمة بعد أن نشرت مقابلة تلفزيونية مع، جورج قرداحي، تم تسجيلها معه قبل توليه مهام منصبه وزيرا للإعلام في لبنان، والتي اعتبر فيها أن جماعة "أنصار الله" اليمنية "تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close